(أحداث نت/بسنت محمود )
حلت الفنانة سمر محمد متولي اليوم ضيفة مع الإعلامي محمد نشأت على برنامج “افصل واسمع”، المذاع على راديو “٩٠٩٠”،وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس مشاركتها في فيلم “تاج” مع النجم تامر حسني، بجانب مشاركتها في حفله الأخير بمدينة العلمين، كما كشفت عن كيفية بداية مشوارها الفني، وغيرها من الأمور.
وقالت سمر محمد متولي خلال لقاءها مع الإعلامي محمد نشأت أنها حضرت يوم الجمعة الماضية حفل افتتاح مدينة العلمين وأن الافتتاح كان مبهر للغاية، مؤكدة على أن العلمين مدينة كاملة متطورة لا ينقصها أي شئ.
للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:
عن عمر يناهز 77 عاما.. نقابة السينمائيين تنعى الراحل شوقى حجاب
أغنية السخان لـ عمر كمال تتصدر التريند
تعرف على موعد ومكان عزاء وليد فطين طليق بوسى
بدرية طلبة تفتح النار على سلمى سلومة بعد انتقادها الفنانين الكبار
انتصار: مفيش حاجة اسمها كل الرجالة خاينيين دي عقد نفسية.. وبدرية طلبة تعلق: أتأثرت وصوتي بقى شتوي
تعرف على حقيقة صورة ترافيس سكوت بالأهرامات
أول فيلم في الشرق الأوسط لMMA .. صناع خمس جولات يطلقون البوستر الرسمي والعرض 16 أغسطس
25 أغسطس.. ياسمين علي تحيى حفلا في مكتبة الإسكندرية
لأول مرة في تاريخها.. جمعية المؤلفين والملحنين تمنح المايسترو هاني فرحات العضوية الفخرية
أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في بورتو مارينا.. شرط وحيد للدخول
وتحدثت سمر محمد متولي عن كواليس صعودها للمسرح مع النجم تامر حسني وغناءها معه أغنية فيلم “تاج”، لافتة إلى أنه تم استدعاءها على المسرح من قبل تامر يحيى، معبرة عن سعادتها الكبيرة بتفاعلها المباشر أمام الجمهور لأول مرة.
وأضافت :”الجمهور كان مرعب، ودخول تامر للحفل كان مبهر يليق بالمهرجان وبفيلم تاج”.
وأوضحت سمر محمد متولي أن نشأتها في أسرة فنية كانت السبب الرئيسي وراء رغبتها في الدخول للمجال الفني، مُضيفة:”بحكم إن بابا كان ف المجال كان بيغذي فينا الحس الفني بشكل مش طبيعي، و من كتر ما اتربيت ف عيلة فنية دخلت فنون جميلة، كان شارط محدش يمثل غير أما يكون معاه شهادة، وجربت معاه في فيفا أطاطا، وكملت بعد كده خدت ورش تمثيل، بدأت اتدرج في الأدوار، ومبقولش إني بنت متولي بقول سمر متولي عشان محدش يقول داخلة بالواسطة، عشان الناس متقولش طالعة عشان باباها، أنا عندي موهبة طالعة عشان أثبتها “.
وحكت سمر محمد متولي عن كواليس تعاونها مع النجم تامر حسني لأول مرة، حيث قالت أن تعاونها معه جاء بعد إحياءها لذكرى رحيل والدها، مُضيفة:” كانت ذكرى وفاة بابا، فدايما بكتبله كلام جميل عشان الناس تدعيله، فحسام عندي في الأكونت، بعد خمس أيام لقيت تامر بيكلمني وعملت دور اخت هنا الزاهد في فيلم بحبك، فهو كان صديق والدي جدًا”.
وأشارت سمر محمد متولي إلى أنها كانت ترغب في أن تصبح مذيعة، وأن كل أصدقاءها كانوا ينشادونها في دخول مجال الإذاعة، وأنها تريد تحقيق تلك الرغبة حالياً بشرط أن تكون مذيعة بشكل ممثلة كالإعلامي محمد نشأت.
وشددت سمر محمد متولي على أن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة كان من أصدقاء والدها المقربين، وأنه السبب وراء تسميتها باسم سمر، حيث لجأ له والدها الراحل بعد معرفته بأن زوجته قد أنجبتها، وحينها طلب منه مساعدته في اختيار اسماً لها فاقترح عليه اسم سمر، لافتة إلى أنه كان يقدر والده فنياً بشكل كبير جداً، وأنه كان يحب مساعدة الناس بدرجة كبيرة.
وأكدت سمر محمد متولي على أن والدتها كانت السند والضهر لوالدها الراحل،:” كانت بتعمل كل حاجة لبابا، كانت بتنسقله كل أعماله، و بتنظم اللبس مع الاستايلست، معظم أعمال بابي بتاتش مامي، وهي دلوقتي بتسمعلي وبتذاكرلي، وكانت بتعمل كده مع بابا”.
وردت سمر محمد متولي على سؤال الإعلامي محمد نشأت الذي قال فيه :هل ستعتزل التمثيل إذا طلب منها فتى أحلامها ذلك؟، فقالت:” حوار إنك تبطل تمثيل عشان حد فنت بتبطل روحك، هنتناقش؛ لإن تلت أربع الوسط بقوا صحابي، محدش هيخاف على حد في وسط بيته “.
وأشارت سمر محمد متولى على أن مسلسل “شبر ماية”، كان وش الخير عليها،واختتمت حديثها بتوجيه رسالة للتجم تامر حسني، قائلة :”فرحانة بالشغل معاه استفدت من الشغل معاه اتعلمت منه ازاي المشهد يطلع بشكل متكامل من كل النواحي كادراته ليها روح خاصة بيه اتعلمت منه حاجات كتير كان ممكن اتعلمها في ١٠ سنين اتعلمتها في تاج وبحبك”.
وفي سياق آخر، تشارك سمر محمد متولي حالياً في فيلم “تاج”، وهو بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، محمد أبو داوود، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.
اكتشاف المزيد من موقع نايفكو
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.