هل ترجع لعصمته؟ السر وراء طلب أحمد عز من زينة فحص DNA لأولاده التوأم.. لن تصدّق بماذا أجابت وما أثبته التحاليل الجينية!!




تصدرت الفنانة زينة التريند بعدما نشرت صورة لها مع أولادها خلال مشاركتهم في عمليات الهلال الأحمر المصري.

واعترفت زينة في وقت سابق خلال مشاركتها ببرنامج “حبر سرّي” في وقت ساق بحبها الشديد لطليقها السابق وأبو أولادها الفنان أحمد عز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الهام شاهين تحمر خجلاً بعد ان قام فنان شهير بتقبيل يدها بكل جرأة وأمام الجميع.. ما القصة؟ صورة

طباخ الملكة إليزابيث يفضح سر عمرها الطويل للجميع.. وجبة واحدة تناولتها لمدة 90 عاما ومتواجدة في كل بيت!!

صورة قديمة ونادرة لزوجة يحيى شاهين “سى السيد” الاولى.. المفاجأة بالصدمة الكبيرة التي تسببت بها في حياته!

في العناية المركزة والوضع صعب!! بيان مفاجئ من أشرف زكي بشأن عادل إمام

صورة نادرة وقديمة للفنانة سعاد حسني وشقيقتها الصغرى.. الشبه بينهما لا يصدق؟!

ساعة الصفر دقّت.. ليلى عبداللطيف تصعق الجميع مجدداً بتوقعاتها المخيفة: لا تخرجوا من بيوتكم!!

الفنانة التي أطلقت النار على عريسها في ليلة زفافها واتهمت فايزة أحمد بتسميمها بطبق “بامية”!!

بعد سخرية الجمهور منها.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها أخيراً وتهدد من يكذب توقعاتها

تركوا محمد أنور وهاجموا محمد سلام.. فنان شهير يوجه رسالة قوية اللهجة للأخير بعد انسحابه من موسم الرياض!

حاولت قتله.. أول صورة واضحة لزوجة عبد العزيز مخيون التي خانته مع الجرسون!!

وفي البدء أكدت زينة أن مشكلتها مع عز شخصية، لكنها كبُرت وتم تداولها بكثافة لأنهما مشهوران والجمهور تدخل في المشكلة، منوهة بأنه لا يصح أن يتدخل أحد في مشكلتهما.

وقالت: “أي حد داخل بينا هو خارج… والسنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده”، وأضافت: “هو راجل كويس ومحترم وتكفّل بأولاده ولا يجب الحديث في هذا الموضوع مرة أخرى، لأنه شخصي”.

واستكملت: “أنا عندي ولادي دلوقتي أبوهم مش موجود، مش هينفع أطلع أقول بحب راجل غيره، أنا بحب أبو ولادي”.

كما وتحدثت الفنانة في اللقاء المثير عن أزمتها مع طليقها الفنان أحمد عز ومشاكلهما معاً، مؤكدةً أنها ما زلت تحبه لأنه أبو ابنيها وتنتظر لحظة الصلح بينهما.

وكشفت في وقت سابق عن تفاصيل علاقتها وزواجها من أحمد عز الذي أنكرها الأخير بعد حملها في توأم.

واضافت سافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى”.

وأكدت أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: “عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.

وتابعت رجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا”.

وأضافت زينة: “ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى”، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

وأوضحت زينة، أنه بعد ذلك ثارت أزمة إنكار أحمد عز لنسب ابنيهما، وحاولت إثبات زواجها منه، قائلة: اتصلت بالكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، ليقف بجانبى، وقلت له “عايز أعرض عليك عرض مغرى”، فانفعل فى وجهى، وقال لى “سنلتزم الحياد فى أزمتك مع أحمد عز، فقلت له “أنا هعرض عليك عرض ربحان جدا، إنك تتاجر مع ربنا وتقف مع المظلوم، أأقف جمبي.. أرجوك أأقف جمبي، أنا محتاجة جدا إنك تقف جمبي، وتقف مع الحق، فوقف خالد صلاح معى لأن الحق معى”، مشيدة بخالد صلاح قائلة: “خالد صلاح وقف معايا وقفة كبيرة.. ربنا يبارك فيه وفى أولاده لأنه ساعد الحق.

وأضافت “زينه”: “الإعلامية القديرة شريهان أبو الحسن صديقة اعتز بها وأحبها جدا.. كانت تجلس بجوار زوجها الكاتب الصحفى خالد صلاح وقت المكالمة وطلبت منه أن يستمع لكلامى.. وقالت له أن يعتبرها تجارة مع الله”.

وتابعت النجمة زينة: مشكلة أحمد عز معايا أنا مش مع عياله.. كل شوية بيعمل منع للسفر لعيالى مش عاوزهم يسافروا.. خدت حقى الحمد لله بالقانون ولا عمرى هغلط فيه.. وعيالى قالولى إوعى تغلطى فى بابا”.

كما كشفت رد فعل أحمد عز عندما علم بإنجابها توأمين منه، قائلة إنه قال لها: “مبروك”، بفتور، وطلب منها إجراء تحليل DNA.

وأضافت”: “هذه الكلمة مهينة جداً، حينها كنت في أمريكا، والدكتور أخذ الهاتف تكلم معه، قال لي: لا تجعليني أتكلم معه مرة أخرى، قلت له “أومال أنا أعمل ايه”.

وأشارت، إلى أنه أخبرها بإجرائه تحليل DNA بمفرده، وطلب منها إرسال التحاليل الخاصة بها وطفليها، لكنها أجرت التحليل ورفضت إعطاءه إياه.

 وأردفت أنه كان سعيداً بحملها وفجأة تغير وطالبها بتأجيل الإنجاب وكان مرتبكاً، وقالت أيضاً إنه “استخرج وثيقة الميلاد لطفليه عز الدين وزين الدين عبر الإيميل”.

وأستكملت: بقول لأحمد عز.. المعجبين مش هيترحموا عليك لو مت، أنما عيالك اللى هما من صلبك هما اللى هيترجموا عليك.

يذكر ان الفنان أحمد عز تراجع عن موقفه بقضية نسب توأم الفنانة زينة له، وعن تمسكه باجراء التحليل بالمعامل الأمريكية فقط، موافقاً على الخضوع له بالطب الشرعي المصري


اكتشاف المزيد من موقع نايفكو

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من موقع نايفكو

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading